مثبت المروحية MI -28

الموضوع في 'الطائرات العمودية Helicopter' بواسطة المنشار, بتاريخ ‏6 نوفمبر 2016.

  1. المنشار

    المنشار تمنى الاحسن و تهيئ للاسوء طاقم الإدارة خبراء المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أغسطس 2016
    المشاركات:
    1,767
    الإعجابات المتلقاة:
    4,018
    نقاط الجائزة:
    417
    روسيا الاتحادية
    [​IMG]


    المروحية MI-28
    [​IMG]


    mi-28 مروحية روسية تستطيع الطيران في جميع الأحوال الجوية وتستطيع الطيران في الليل أيضا. وهي مصممة لتدمير الدروع. وتقديم دعم للمشاة بشكل أفضل من سابقتها ميل مي-24. ويقودها طاقم من طيارين


    [​IMG]


    الخصائص العامة
    الطاقم :ملاح واحد في القمرة الخلفية ،و مشغل أسلحة واحد في مقدمة الطائرة
    الطول: 17.01 مترا قطر الدوار الرئيسي: 17،20 م
    الارتفاع: 4.70 متر
    الوزن فارغة : 8600 كلغ
    الوزن بالشدة القصوى : 10700 كجم
    أقصى وزن للإقلاع : 11500 كجم
    المحرك : 2 × كليموف ، 1636 كيلوواط (2194 SHP) لكل منهم
    الأداء
    السرعة القصوى : 320 كلم / ساعة (172 عقدة، 199 ميل في الساعة)
    المدى : 435 كم
    المدى باستخدام حزانات الوقود الاضافية : 1100 كلم
    أعلى ارتفاع : 5700 متر (19000 قدم)



    [​IMG]


    خاص بالمنتدى العسكري العربي ابن تاشفين
     
    last-one و amikos معجبون بهذا.
  2. amikos

    amikos Administrator طاقم الإدارة مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏17 يوليو 2016
    المشاركات:
    1,399
    الإعجابات المتلقاة:
    2,557
    نقاط الجائزة:
    537
    طائرة الصياد الليلي Mi-28 الروسية مي 28


    طائرة الصياد الليلي Mi-28 ميل مي 28 (المعروفة في تقارير حلف الشمال الأطلسي بإسم “Havoc”) وهي المروحية الهجومية والطائرة المعروفة في جميع الأحوال الجوية ، الليل والنهار بأنها الطائرة العسكرية ، ذات المقعدين والمضادة للدروع المروحية الهجومية الروسية .

    The-Mi-28N-was-unveiled-in-1995-the-N-designation-meaning-night.jpg

    معلومات عن طائرة الصياد الليلي Mi-28
    طائرة الصياد الليلي Mi-28 هي المروحية الروسية ، والتي تبلغ سرعتها القصوى بنحو ٣٢٤ كم\س ، ويبلغ طولها بنحو ١٨ م في نطاق ١٬١٠٠ كم ويبلغ باع الجناح بنحو ١٧ م .

    The-Mil-Mi-28-NATO-reporting-طائرة الصياد الليلي Mi-28 الروسية مي 28(1).jpg

    تبلغ تكلفة الوحدة مابين ١٥٬٠٠٠٬٠٠٠–١٦٬٠٠٠٬٠٠٠ USD (في عام ٢٠٠٢) . أنتجت طائرة Mi-28 من قبل الشركة المصنعة ميل موسكو والتي قامت بأول رحلاتها في يناير لعام ١٩٨٨ .

    تم تطوير هذه المروحية القتالية من طراز Mi-28 بواسطة ميل موسكو . مروحية Mi-28المعروفة من قبل الناتو بإسم Havoc . بدأت أول رحلات الطراز Mi-28N في أبريل لعام 2004 ، وبدأت اختبارات الطيران مع القوات الجوية الروسية في يونيو لعام 2005 .



    مروحية Mi-28يمكن أن تطير بسرعة قصوى تصل إلى 300كم / ساعة ، ويمكن أن تطير المؤخرات والجانبية بسرعات تصل إلى 100كم / ساعة والقادرة على التحوم بدوره 45 درجة .

    مروحية Mi-28NE هي طائرة الهليكوبتر الحديثة للهجوم والتي تهدف إلى تنفيذ البحث وتدمير العمليات ضد الدبابات والعربات المدرعة والغير مدرعة ، وتعمل كذلك في الأهداف المنخفضة والسريعة المحمولة جوا . ويمكن أن تعمل ليلا ونهارا ، وفي الظروف الجوية السيئة .

    تم تصميم طراز Mi-28NE للبعثات التالية:

    توفير الدعم الناري للقوات البرية إلى الأمام .
    بوصفها جزءا من الجانب الاحتياطي المضاد للدبابات .
    مرافقة ودعم الهجوم الجوي التكتيكي لوحدات القوة المهاجمة والمحمولة جوا .
    مكافحة القوات المحمولة جوا واعتداء العدو التكتيكي .
    مكافحة السرعة المنخفضة من على العلو المنخفض للأهداف المحمولة جوا .

    الأهداف الرئيسية لطراز Mi-28NE هي :
    الدبابات والمدفعية ذاتية الحركة ، ووحدات الدفاع المضادة للطائرات العسكرية ؛
    عربات مدرعة للمشاة وناقلات الجنود المدرعة ، والمركبات .
    أسلحة فردية (قاذفات) ، وبطاريات المدفعية النووية ؛
    المعدات العسكرية الخفيفة (الأهداف الفردية) ؛
    أفراد العدو .

    متن الجهاز يدعم :
    الطيران والملاحة في الظروف المناخية المواتية والسلبية من على الارتفاعات المنخفضة والمنخفضة للغاية مع نظم الإنذار العقبة في التحليق والتحليق الآلي .
    استخدام قوة النيران ليلا ونهارا في الظروف المناخية المواتية والسلبية ، والتي يمكن تمييزها بالعين المجردة وباستخدام وسائل التقنية ؛
    معدات الاتصالات الفعالة .

    تصميم المروحية الهجومية مي-28 Havoc
    تم تصميم الذيل الدوار ذو السطحين ، مع الريش المتواجد على شكل حرف X ليسطر بشكل مستقل . التصميم الجديد لجميع الشفرات في الدوار البلاستيكي ، والذي يمكن أن يحافظ ويضرب القذائف بعرض 30سم ، وقد تم تثبيتها على طائرات الهليكوبتر من طراز Mi-28N .

    طائرة الهليكوبتر غير قابلة للسحب مع الدراجة الثلاثية للعجلات . جهاز الهبوط يمتص الطاقة مع مقاعد حماية الطاقم في الهبوط الاضطراري أو في السقوط الرأسي للعلو المنخفض . يستطيع الطاقم البقاء على قيد الحياة في السقوط الرأسي ليصل إلى 12م / ثانية . مي-28 لديها مقصورة مدرعة بالكامل ، بما في ذلك الزجاج الأمامي ، والذي يقاوم أي تأثير من قبل 7.62سم في المنظمة و12.7سم من الرصاص وشظايا القذيفة 20MM .

    مروحية Mi-28هي مروحية هجومية من الجيل الجديد التي يعمل بمثابة جو-جو وجو-أرض لواقع طراز Mi-24 . شفرة الدوار الرئيسي تشن فوق القسم الوسطي من الجسم ، والجزء القصير ، والواسع . جسم الطائرة هو مرهف ومليئ بالتناقص التدريجي إلى الذيل والأنف . يستطيع تاطاقم أن يبقى على قيد الحياة في السقوط الرأسي لمدة تصل إلى 12 م / ث . مي-28 لديها مقصورة مدرعة بالكامل ، بما في ذلك الزجاج الأمامي ، والذي يقاوم تأثير من قبل 7.62 و12.7سم الرصاص وشظايا القذيفة 20 سم .

    مروحية Mi-28 هي طائرة مجهزة مع اثنين من قمرات القيادة المدرعة ، الزجاج الأمامي قادر على تحمل الضربات من الرصاص من عيار 12،7 حتي 14،5 ملم .

    في حين أن طراز Mi-28 غير مخصص لاستخدام النقل ، إلا انها بمقصورة ركاب صغيرة وقادرة على حمل ثلاثة أشخاص . والغرض من هذا المخطط هو تمكين إنقاذ طواقم طائرات الهليكوبتر عند السقوط .

    المروحية البديلة للهجوم الليلي تحتفظ بمعظم التصميم الهيكلي الأصلي من طراز Mi-28 . والفرق الرئيسي هو تركيب النظام الإلكتروني المتكامل في القتالية . وتشمل التعديلات الأخرى: علبة التروس الرئيسية الجديدة لنقل أعلى سلطة الدوار ؛ والشفرات الجديدة ذات الكفاءة العالية مع نصائح على شكل اجتاحت ؛ وعنصر تحكم لحقن وقود المحرك . يستخدم الطيار لتسمية الخوذة المحمولة ، والذي يخصص الهدف في المراقبة والسيطرة على الحرائق مع نظام الملاح الايطالي .

    قمرة القيادة من طراز Mi-28 والمتوافق مع نظارات الرؤية الليلية . الطيار لديه شاشة عرض رئيسية للمتابعة وCRT التي يمكن عرضها لتصوير TV . وتضم مجموعة أجهزة الاستشعار الرئيسية للمشاهد البصرية .

    طائرة الصياد الليلي Mi-28 الروسية مي 28.jpg
     
    المنشار و last-one معجبون بهذا.
  3. spetsnaz

    spetsnaz Black-Eagle طاقم الإدارة رئيس المشرفين

    إنضم إلينا في:
    ‏17 أكتوبر 2016
    المشاركات:
    1,064
    الإعجابات المتلقاة:
    2,284
    نقاط الجائزة:
    297
    مشكور على الموضوع كنت اتمناها للمغرب لكن k-52 تعد افضل منها وهناك الاباتشي v6 تعد افضل مروحية هجومية.
     
    last-one ،المنشار و amikos معجبون بهذا.
  4. spetsnaz

    spetsnaz Black-Eagle طاقم الإدارة رئيس المشرفين

    إنضم إلينا في:
    ‏17 أكتوبر 2016
    المشاركات:
    1,064
    الإعجابات المتلقاة:
    2,284
    نقاط الجائزة:
    297
    last-one ،المنشار و amikos معجبون بهذا.
  5. spetsnaz

    spetsnaz Black-Eagle طاقم الإدارة رئيس المشرفين

    إنضم إلينا في:
    ‏17 أكتوبر 2016
    المشاركات:
    1,064
    الإعجابات المتلقاة:
    2,284
    نقاط الجائزة:
    297
  6. spetsnaz

    spetsnaz Black-Eagle طاقم الإدارة رئيس المشرفين

    إنضم إلينا في:
    ‏17 أكتوبر 2016
    المشاركات:
    1,064
    الإعجابات المتلقاة:
    2,284
    نقاط الجائزة:
    297
  7. المنشار

    المنشار تمنى الاحسن و تهيئ للاسوء طاقم الإدارة خبراء المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أغسطس 2016
    المشاركات:
    1,767
    الإعجابات المتلقاة:
    4,018
    نقاط الجائزة:
    417

    شكرا على الإضافة اخي amikos
    لقد قمت بتثبيث الموضوع من خلال معلوماتك الاضافية
     
    last-one و amikos معجبون بهذا.
  8. المنشار

    المنشار تمنى الاحسن و تهيئ للاسوء طاقم الإدارة خبراء المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أغسطس 2016
    المشاركات:
    1,767
    الإعجابات المتلقاة:
    4,018
    نقاط الجائزة:
    417
    بالنسبة للمغرب اي مروحية هجومية صالحة له مثل mi -28 او الاباتشي او كوبرا او حتى التايغر
     
    last-one و amikos معجبون بهذا.

مشاركة هذه الصفحة